<

أخبار الإتحاد

الرئيسة / أخبار الإتحاد

نظام الدفع الإلكتروني الجديد
30 نوفمبر 2023,
يسعدنا أن نعلن أن الاتحاد المصري للتنس قام بتفعيل نظام الدفع الإلكتروني الجديد على الموقع الرسمى للاتحاد من خلال هذا الرابط https://egypttennis.com/Fees/View.aspx وذلك لتحسين وتطوير عملية الدفع لتكون أكثر سهولة وسلاسة.

هذا النظام الجديد سيوفر العديد من المزايا والفوائد لجميع الأطراف المعنية، وسيساهم في تسهيل وتسريع عمليات الدفع ، وتحسين سير العمل وإدارة المدفوعات، وسيوفر الكثير من الوقت والجهد للأندية وأعضائها.

نود أن نؤكد لكم أنه تم إيقاف التعامل النقدي بالاتحاد ، و تم اعتماد وسائل الدفع التالية لإتمام المعاملات المالية في الاتحاد المصري للتنس طبقا للاتى:

1. الدفع عبر الإنترنت: قام الاتحاد بتفعيل نظام الدفع الإلكتروني الجديد على الموقع الرسمى للاتحاد وذلك من خلال هذا الرابط https://egypttennis.com/Fees/View.aspx

هذا النظام الجديد سيوفر العديد من المزايا والفوائد لجميع الأطراف المعنية، وسيساهم في تسهيل وتسريع عمليات الدفع ، وتحسين سير العمل وإدارة المدفوعات، وسيوفر الكثير من الوقت والجهد للأندية وأعضائها.

2. بطاقات الكروت البنكية : يمكنكم استخدام هذه البطاقات لإجراء المدفوعات الخاصة بكم، سواء كانت (بطاقات فيزا ائتمانية أو بطاقات الخصم المباشر أو البطاقات مسبقة الدفع).

3. الإيداع البنكي: يمكنكم إيداع المبالغ المستحقة مباشرة فى حساب الاتحاد المصري للتنس وتفاصيل الحساب البنكى للاتحاد كالتالى:
رقم الحساب: 1850199000000063 أسم الحساب البنكى : الاتحاد المصرى للتنس
أسم البنك: بنك مصر الفرع: يوسف عباس

** ملحوظة هامة: ضرورة إرسال صور ايصال (الدفع بالبنك) وذلك بعد الدفع مباشرة ، على البريد الالكترونى: financial@egypttennis.com

4. شيك بنكى : يمكنكم استخدام الشيكات لدفع المبالغ المستحقة ، ويتم تسلمها في مقر الاتحاد المصري للتنس لدى قسم الحسابات.

*** الخدمات المتاحة لدفع الالكترونى هى كالتالى:

• كارنيهات تجديد العضوية بالاتحاد (اللاعبين / الرواد / الحكام/ المدربين)
يسمح بالدفع الالكترونى للعضويات المجدد فقط ، ولن يتم استخراج اى كارنية مجدد إلا بعد استلام استمارة الكارنية المرسلة على البريد الالكترونى players.service@egypttennis.com ، ويستثنى من هذا الشرط كارنية تجديد اللاعب الحر فقط .

• كارنيهات بدل الفاقد لعضوية الاتحاد (اللاعبين / الرواد / المدربين)

• الشهادات


*** خدمة الشحن المجاني:

كما نود أن نضيف بإننا قمنا بتفعيل خدمة جديدة ، وهى خدمة الشحن المجاني (لكارنيهات الاتحاد ، الشهادات ..... إلخ ) التي يتم تقديمها من خلال خدمات الموقع الالكترونى للاتحاد أثناء عملية الدفع الالكترونى وسنقوم بتوصيل الخدمة المطلوبة مباشرة إلى العنوان الذى سيتم إدراجه أثناء الدفع، وذلك بشكل سريع ومجاني تمامًا.


فى حالة وجود اى استفسار يخص الدفع الالكترونى أو أى مشكلة أثناء الدفع الالكترونى فبرجاء إرسال بريد إلكترونى على postmaster@egypttennis.com


** متاح الان فيديو لشرح طريقة الدفع الالكترونى خطوة بخطوة على موقع الاتحاد ، إضغط على اللينك بأسفل


إضغط لإستعراض رابط على الإنترنت
مشاركة الخبر:
عودة